منتدي ميت جراح
عزيزى الزائر انت غير بسجل برجاء التسجيل أولاعزيزى الزائر انت غير مسجل على هذا المنتدي برجاء التسجيل اولا نصر سلامة


مركز أبو سلامة للكمبيوتر والانترنت السلكى واللاسلكى بميت جراح 0103561800
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ندااااااااااااء إلى الأستاذ أبو بكر عوني
السبت سبتمبر 24, 2011 10:15 pm من طرف أبوبكر عونى

» خاص..غالي وعاشور يدعمان وسط الاهلي امام الانتاج..وحوزيه يفضل اراحة تريكة
الجمعة مايو 20, 2011 2:43 pm من طرف ابوعبده

» أغاني أحمد رزق
الأحد أبريل 24, 2011 7:30 pm من طرف زائر

» مولد نجم جيد بميت جراح النجم أحمد رزق
الثلاثاء مارس 22, 2011 12:35 am من طرف زائر

» تهئنة للدكتور / حامد احمد السيد شحاتة
الإثنين نوفمبر 29, 2010 1:45 pm من طرف زائر

» متى وقت قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
الأربعاء أغسطس 18, 2010 2:12 am من طرف محمود رجب

»  "دخول شهر رمضان"_من طرف الاخت أم البراء
الأحد يوليو 18, 2010 2:03 am من طرف زائر

»  "كيف نستعد لرمضان؟"من طرف الاخت أم البراء
الجمعة يوليو 16, 2010 12:02 am من طرف زائر

» جيلى عريس متدين "يعنى ايه متدين؟"
الخميس يوليو 15, 2010 11:45 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 ادخل وشفوف الأهلي ما "بيعرفش" .. في المحلة! تعادل سلبياً مع الفلاحين .. وفقد أغلي نقطتين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamarafat

avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: ادخل وشفوف الأهلي ما "بيعرفش" .. في المحلة! تعادل سلبياً مع الفلاحين .. وفقد أغلي نقطتين   الثلاثاء أبريل 14, 2009 4:11 pm

كالعادة.. وقع الأهلي في فخ المحلاوية وتعادل سلبياً ليفقد نقطتين هامتين في صراع المنافسة علي القمة وبعد اقتراب الاسماعيلي منه وبفارق نقطة وان كانت للأهلي مباراة مؤجلة لكن أمام الزمالك.. الأهلي رفع رصيده إلي 52 نقطة والمحلة تقدم إلي 29 نقطة وهي خطوة جيدة للهروب من الهبوط.. جاءت المباراة متوسطة المستوي سيطر كل فريق علي شوط منها الأول للمحلة والثاني للأهلي وإن كان جوزيه قد اخطأ في التشكيل قبل ان يصحح الأوضاع في الشوط الثاني بإشراك أبوتريكة وبلال وحسين ياسر لكن المحلاوية استوعبوا الدرس بعد ان تخصصوا في احراج الأهلي خاصة في المباريات الهامة وكأن الأهلي "مبيعرفش" الفوز علي أرض المحلاوية رغم كم النجوم في صفوفه.
الشوط الأول
قدم فريق المحلة عرضا طيبا وكانت له الأفضلية طيلة الشوط بعدما أحسن لاعبوه تنفيذ خطة مديرهم الفني شريف الخشاب ونجاحهم في تطبيق الضغط علي لاعبي الأهلي بداية من منتصف ملعبهم مع الاعتماد علي الجبهة اليسري التي ضمت عبدالرحيم طه ومحمد عبدالشافي والتي شكلت خطورة بالغة علي الأهلي استغلالا لعدم التفاهم بين أحمد فتحي وأحمد صديق في نفس الوقت الذي اعتمد فيه مانويل جوزيه علي محاور ارتكاز عديدة في وسط الملعب مما أضاع فرصة تهديد مرمي المحلة لأكثر من 30 دقيقة عندما سدد فلافيو رأسية قوية من تمريرة سيد معوض أنقذها إبراهيم فرج حارس المحلة لكن قبلها كانت لهجمات المحلة خطورتها بسبب المحاولات الجادة للوصول لمرمي رمزي صالح الذي أنقذ كرة قوية من تسديدة عبدالرحيم طه ثم عرضيات متتالية من علي بسيوني وبمساندة من هشام أبوخليل ونادر العشري الذي أهدر فرصة عمره من انفراد تام وسدد بغرابة بجوار قائم رمزي الأيسر.
جاء أداء الأهلي حريصا دفاعيا وبتعليمات من جوزيه الذي حاول تأمين مرماه في البداية بوجود شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وكل منهم لديه تعليمات محددة بتأمين الدفاع وتشتيت الكرة أولا بأول مما أفقد الأهلي السيطرة علي الملعب وضاع التفاهم والانسجام بين فلافيو وأسامة حسني والأخير كأنه لم يشارك في اللقاء.. اضطر جوزيه لإشراك حسين ياسر بدلا من أحمد صديق ليعيد للأهلي وضعه والتقدم نحو مرمي الخصم وكان لمشاركة حسين ياسر تأثيرها لكن الخطورة كانت للمحلة!!.
الشوط الثاني
صحح جوزيه من أخطاء الشوط الأول عندما دفع بمحمد أبو تريكة علي تشكيلة الأهلي بهدف السيطرة علي منطقة الوسط المزدحمة بشدة وذلك علي حساب أسامة حسني البعيد عن مستواه ليكون مثلث الهجوم بوجود فلافيو وأبو تريكة ومن خلفهما حسين ياسر بينما أبقي شريف الخشاب علي مجموعة لاعبيه ولم تشهد الدقائق الخمس الأولي أية مبادرة من الفريقين وإن كانت احتسبت للمحلة ضربتان ركنيتان دون أن يستغلهما لاعبوه.. جاءت لمسات حسين ياسر خطيرة في لعبتين الأولي من كرة فلافيو لكنه سدد ضعيفة في يد الحارس والثانية عندما مرر لسيد معوض الذي حاول التمرير لكن قدم هشام أبو خليل أنقذت الكرة.. عاد اللعب للانحسار وسط الملعب وإن كانت لياقة لاعبي المحلة قد قلت بشكل لافت وإن كان الأهلي هو الأفضل وأضاع فلافيو فرصة التقدم برأسه وأطاح بكرة أحمد فتحي بعيداً عن المرمي.. جاء أداء الحكم ياسر محمود جيداً طيلة شوطي المباراة حتي إنذاراته كانت عادلة لأحمد فتحي وعبدالحميد شبانة.
علي فترات كانت هناك محاولات للمحلة أخطرها كرة عبدالشافي العرضية أنقذها سيد معوض.. أحسن شريف الخشاب توجيه لاعبيه خاصة في المرتدات الحمراء وبعد انضباط وسط الأهلي واندفاع لاعبيه للأمام في محاولة للسيطرة علي الشوط.. وأشرك جوزيه أحمد بلال كورقة أخيرة لتدعيم الهجوم بدلاً من سيد معوض لتشكيل جبهة هجومية قوية مع عودة حسين ياسر ناحية اليسار.. سدد فلافيو كرة لولبية مرت بجوار قائم إبراهيم فرج.. شن الأهلي مجموعة من الهجمات بعد سيطرته علي الملعب وسدد أحمد فتحي كرة قوية ارتدت من حارس المحلة ولم تجد المتابع ووضح الفارق في اللياقة لصالح الأهلي مما أزعج شريف الخشاب خاصة بعد ارتداد لاعبيه للخلف وأعطي الفرصة للاعبي الأهلي للاندفاع المستمر نحو مرمي المحلة في نفس الوقت الذي اختفي فيه لاعبو المحلة خاصة المهاجمين.. ومعه أشرك شريف الخشاب عمر إسلام والبسيوني لتنشيط وسط ملعبه.
شهدت الدقائق الأخيرة قمة الإثارة خاصة بعد احتكاك فلافيو بالحارس إبراهيم فرج ولم يتدخل الحكم ياسر محمود بشكل قاطع حتي لو بإنذار اللاعبين أو فلافيو صاحب ضربة الكوع.. لم يستغل رباعي الأهلي المهاجمون الزيادة العددية لإحراز هدف.. وظهر بوضوح سقوط لاعبي المحلة مما اضطر الخشاب لإشراك محمد صلاح بدلاً من عبدالحكم المصاب.. أنقذ إبراهيم فرج فرصتين محققتين وببراعة بعدها سدد إينو كرة قوية مرت بجوار القائم خلعت معها قلوب كل من في الملعب بعدها ضاعت فرصة أخري لأبو تريكة أطلق بعدها ياسر محمود صافرته معلناً النهاية السعيدة للمحلاوية بالنقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ادخل وشفوف الأهلي ما "بيعرفش" .. في المحلة! تعادل سلبياً مع الفلاحين .. وفقد أغلي نقطتين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ميت جراح :: كورة وملاعب-
انتقل الى: