منتدي ميت جراح
عزيزى الزائر انت غير بسجل برجاء التسجيل أولاعزيزى الزائر انت غير مسجل على هذا المنتدي برجاء التسجيل اولا نصر سلامة


مركز أبو سلامة للكمبيوتر والانترنت السلكى واللاسلكى بميت جراح 0103561800
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ندااااااااااااء إلى الأستاذ أبو بكر عوني
السبت سبتمبر 24, 2011 10:15 pm من طرف أبوبكر عونى

» خاص..غالي وعاشور يدعمان وسط الاهلي امام الانتاج..وحوزيه يفضل اراحة تريكة
الجمعة مايو 20, 2011 2:43 pm من طرف ابوعبده

» أغاني أحمد رزق
الأحد أبريل 24, 2011 7:30 pm من طرف زائر

» مولد نجم جيد بميت جراح النجم أحمد رزق
الثلاثاء مارس 22, 2011 12:35 am من طرف زائر

» تهئنة للدكتور / حامد احمد السيد شحاتة
الإثنين نوفمبر 29, 2010 1:45 pm من طرف زائر

» متى وقت قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
الأربعاء أغسطس 18, 2010 2:12 am من طرف محمود رجب

»  "دخول شهر رمضان"_من طرف الاخت أم البراء
الأحد يوليو 18, 2010 2:03 am من طرف زائر

»  "كيف نستعد لرمضان؟"من طرف الاخت أم البراء
الجمعة يوليو 16, 2010 12:02 am من طرف زائر

» جيلى عريس متدين "يعنى ايه متدين؟"
الخميس يوليو 15, 2010 11:45 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 استعداداً لضربة البداية في تصفيات المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossamarafat

avatar

عدد الرسائل : 79
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: استعداداً لضربة البداية في تصفيات المونديال   الإثنين مارس 23, 2009 1:20 am

تكتمل صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المران المسائي غدا بملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية بانتظام كل اللاعبين المحترفين في إطار الاستعدادات النهائية والجادة لمباراة زامبيا الأحد القادم في افتتاح التصفيات النهائية لكأس العالم .2010
يخضع عصام الحضري حارس منتخبنا المصاب بشد في العضلة الضامة للكشف الطبي تحت إشراف الدكتور أحمد ماجد لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة خاصة وهو الحارس الأساسي الذي يعتمد عليه جهاز المنتخب بشكل كامل في السنوات الثلاث الأخيرة.. ووضع حسن شحاتة الاختيار الأسوأ في حساباته وهو احتمال عدم تمكن الحضري من اللحاق بهذه المباراة المهمة جدا لذلك أعطي تعليماته بالتركيز علي عبدالواحد السيد وتجهيزه نفسيا وبدنيا وفنيا للدفاع عن عرين المنتخب.. كما كان اختيار ثلاثة حراس غير الحضري وهم عبدالواحد السيد ومحمد صبحي والهاني سليمان تحسبا لذلك.
ويؤدي المنتخب مرانين قويين اليوم بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في معسكره المركز بالإسكندرية.. المران الصباحي في الثامنة والنصف ويتم خلاله التركيز علي بعض النواحي البدنية بينما يركز حسن شحاتة ومعاونوه شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب الحراس علي النواحي الخططية والفنية.. وسيكون التركيز الأكبر علي الضربات الثابتة وكيفية استغلالها بأكثر من طريقة وكذلك الاختراق من الأجناب والعمق.
وبرغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق من إصابة الحضري وعدم اكتمال لياقة بعض النجوم مثل أبوتريكة ومحمد شوقي الذي لا يشارك في مباريات ناديه الإنجليزي ميدلزبره فإن الجهاز الفني يتمسك بحالة الثبات والثقة.
قال شوقي غريب: إن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة اعتاد علي مثل هذه المواقف الطارئة وأنه لا يعتمد علي نجم معين بل يعتمد علي فريق جماعي وأنه لا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي وكل اللاعبين أساسيون لأن لكل منهم دوره سواء الذي يدخل التشكيل الأساسي أو يجلس علي دكة الاحتياط.
أشار غريب إلي أن المجموعة التي وقع عليها الاختيار وهم 24 لاعبا ستستمر حتي مباراة زامبيا لأننا في النهاية سنختار 16 لاعبا لخوض المباراة ولا توجد مشكلة أبدا لأن القوام الأساسي للتشكيل معروف وليس هناك أي حرج لأي لاعب طالما أننا جميعا نسعي لتحقيق الهدف الأكبر وهو التأهل لكأس العالم.
أوضح أن الجهاز حرص علي اختيار لاعبين في كل مركز تحسبا لحدوث أية مفاجآت خلال المعسكر وأن ثقة الجهاز كبيرة في هذه المجموعة لاجتياز مباراة الافتتاح مع زامبيا بنجاح ولتكون ضربة البداية قوية ومبشرة لتحقيق حلم المونديال.
قال: إن التركيز سيكون شعار معسكر الإسكندرية الذي يمتد حتي الجمعة يتخلله يوم مفتوح مع الإعلام لمدة ساعة يوم الأربعاء بالأكاديمية.. ثم يغلق المعسكر تماما حتي انتهاء المباراة وتقرر منع الأحاديث الصحفية والإذاعية والتليفزيونية مع اللاعبين.
وحول منتخب زامبيا قال غريب إننا نعرف عنه كل شيء مثلما يعرفون عنا أيضا كل شيء.. فالفرق الآن كتب مفتوحة مؤكدا أن المنتخب الزامبي يتميز بالقوة والسرعة وأن اللقاء لن يكون سهلا بل سيحتاج إلي مجهودات مضاعفة من اللاعبين.. ولكننا في النهاية نعرف كيف سنتعامل معه ونحقق الهدف المأمول وهو الفوز والذي بلا شك سيمثل دافعا كبيرا في مشوار التأهل لكأس العالم.
وفي إطار مساندة ودعم الفريق معنويا يسافر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام علي المنتخب إلي الإسكندرية غدا لحضور تدريبات الفريق وربما يقضي معهم أيام المعسكر خاصة وأن الجهاز الفني واللاعبين يتمكسون به ويتفاءلون بوجوده معهم مثلما حدث في كأس الأمم 2006 و.2008
وقال زاهر إن ثقته في الجهاز الفني واللاعبين كبيرة جدا وبلا حدود وأنه متفائل بالفوز علي زامبيا وتقديم عرض مشرف نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق حاليا.
علي الجانب الآخر من المنتظر وصول منتخب زامبيا إلي القاهرة فجر الجمعة قادما من جوهانسبرج والتي أقام فيها معسكرا لعدة أيام.. وتم حجز الاستاد للضيوف مساء السبت ليؤدي مرانه الأساسي في موعد المباراة وهو السابعة والنصف.. بينما يؤدي منتخبنا مرانه الأساسي علي الاستاد في السادسة مساء الجمعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استعداداً لضربة البداية في تصفيات المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ميت جراح :: كورة وملاعب-
انتقل الى: