منتدي ميت جراح
عزيزى الزائر انت غير بسجل برجاء التسجيل أولاعزيزى الزائر انت غير مسجل على هذا المنتدي برجاء التسجيل اولا نصر سلامة


مركز أبو سلامة للكمبيوتر والانترنت السلكى واللاسلكى بميت جراح 0103561800
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ندااااااااااااء إلى الأستاذ أبو بكر عوني
السبت سبتمبر 24, 2011 10:15 pm من طرف أبوبكر عونى

» خاص..غالي وعاشور يدعمان وسط الاهلي امام الانتاج..وحوزيه يفضل اراحة تريكة
الجمعة مايو 20, 2011 2:43 pm من طرف ابوعبده

» أغاني أحمد رزق
الأحد أبريل 24, 2011 7:30 pm من طرف زائر

» مولد نجم جيد بميت جراح النجم أحمد رزق
الثلاثاء مارس 22, 2011 12:35 am من طرف زائر

» تهئنة للدكتور / حامد احمد السيد شحاتة
الإثنين نوفمبر 29, 2010 1:45 pm من طرف زائر

» متى وقت قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
الأربعاء أغسطس 18, 2010 2:12 am من طرف محمود رجب

»  "دخول شهر رمضان"_من طرف الاخت أم البراء
الأحد يوليو 18, 2010 2:03 am من طرف زائر

»  "كيف نستعد لرمضان؟"من طرف الاخت أم البراء
الجمعة يوليو 16, 2010 12:02 am من طرف زائر

» جيلى عريس متدين "يعنى ايه متدين؟"
الخميس يوليو 15, 2010 11:45 pm من طرف زائر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 مجلس الشعب الى اين والشعب الى اين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو علي

avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: مجلس الشعب الى اين والشعب الى اين   الخميس أكتوبر 30, 2008 1:01 pm

على فكرة فيه مشكلة كبيرة وخطيرة لو عايزين نتكلم بجد
فما يحدث من فشل يومي للحكم في أن يكون أي شيء له علاقة بالنظم الناجحة والمحترمة لا يدين هذا النظام، ما جري من فشل في إطفاء حريق في قلب القاهرة وفي مبني أثري وفي مبني مجلس تشريعي،وفي اعلى سلطه مركزيه في الدوله لا يدين مبارك ونظامه ولا نظيف وحكومته ولا جمال وحزبه ولا الشريف ومجلسه ولا سرور وبرلمانه، ما حدث يديننا نحن، يدين المصريين كلهم ويهينهم أيضًا ويوجه صفعة مؤلمة علي ظهر الشعب، ليه؟ لأننا ساكتون علي هؤلاء الفشلة ونترك لهم حكمنا والتحكم فينا!

نعم هذا شعب يستحق أن يحكمه نظام لا يستطيع إطفاء حريق ولا إنقاذ غريق ولا حفظ روح فرخة.ولا حتى الدويقه ولا المواطن الفقير
سواء مات على الاسلفت او بالغرق او بالامراض " المبيدات المسرطنه"

نعم هذا الشعب يستحق أن يحكمه مسئولون تحدث جرائم القتل في الشوارع في عز النهار ولا يعرفون القتلة، ويموت الناس علي الأسفلت ولا يملكون القدرة علي وقف النزيف، وتسكن السحابة السوداء في سمائه ولا يقدرون علي إزاحتها (آه بالمناسبة شفتم الصين عملت ايه لما بدات الدورة الالومبيه فيه كسرت حاجز التلوت علشان تكون صورتها نظيفه ولامعه في العالم كله )
نعم شعبا يستحق أن يظل رئيسنا علي مقعده 27 عامًا وأن يكون ابنه وريثه وأن يكون صديق ابنه محتكر الحديد وأن يكون صديق والده مُصّدر الغاز لإسرائيل.على مدار عشرون عاما
والله حرام الابيحصل فينا دة وانت اظن ان النظام الديمقرطي في مصر لايستحق ان يبقى الان
مع العلم ان في بلدي ناس ياسلام بيحبو حاجه اسمها حزب وطني
ويدافعو عنه وعلى رأي المثل "اخترناة اخترناةعلشان كدة احنا اخترناة "


(ابـــــــــــو علي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TOTTI-10



عدد الرسائل : 4
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: الشعب الى الحضيض   الخميس أكتوبر 30, 2008 10:27 pm

طرح مميز , من عقلية سياسية خطيرة


بصراحة ابوعلي تخوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجلس الشعب الى اين والشعب الى اين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي ميت جراح :: السياسة والناس-
انتقل الى: